الفا توب

اسلاميات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يطلب قيد عبدربه رسمياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيرلس
مطرود
مطرود


عدد الرسائل : 507
العمر : 26
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

مزاجى :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يطلب قيد عبدربه رسمياً   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:41 am

في تصعيد جديد لأزمة اللاعب حسنى عبدربه نجم الاسماعيلي والمنتخب.. فجر النادي الاهلي مفاجأة بارساله خطاباً رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه قيد اللاعب ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، وارفق مع الطلب حافظة اوراق ومستندات تؤكد احقيته في قيد اللاعب وليس الاسماعيلي وتوضح ان التسوية الودية التي تمت بين ستراسبورج الفرنسي والنادي الاسماعيلي غير قانونية ويجب الا يعتد بها لان نادي ستراسبورج لا يملك حق التصرف في اللاعب حيث سبق ووافق على انتقاله لصفوف الاهلي وتم توقيع عقد ثلاثي بين ستراسبورج والاهلي وعبدربه حصل النادي الفرنسي بموجبه على 700 الف يورو قيمة الصفقة من النادي الاهلي الى جانب العقد الثنائي بين الاهلي واللاعب.
ويؤكد الاهلي في خطابه انه بصدد اتخاذ الاجراءات اللازمة للدفاع عن حقوقه من ضم اللاعب لقائمته وان صدور حكم المحكمة الرياضية باحقية النادي الفرنسي في ضم حسني عبدربه يعني بالتبعية تفعيل العقود المبرمة مع الاهلي تلقائيا دون موافقة جديدة من ستراسبورج وبناء عليه فان اللاعب من حق الاهلي الذي طالب بتفعيل العقود التي لديه منذ 4 أغسطس 2007 كما طلب من اتحاد الكرة تصعيد الامر الى الاتحاد الدولي (الفيفا) لحفظ حقوق النادي من اللاعب.
يذكر ان النادي الاهلي كان قد تعاقد على ضم حسنى عبدربه عندما كان يلعب بصفوف ستراسبورج الفرنسي بعدما اخل الاسماعيلي ببنود اتفاقه مع النادي الفرنسي بسداد 600 الف يورو لاستعادة اللاعب والا يعتبر من حق النادي الفرنسي التصرف في اللاعب وهو ما حدث بالفعل لدى دخول الاهلي في مفاوضات مباشرة لضمه لتتوالى بعدها الازمات.
ومن جهة اخرى ذكرت مصادر مطلعة بالاهلي ان النادي دخل في مفاوضات جادة مع نادي باوك اليوناني لضم شيكابالا نجم هجوم الزمالك وارسل عرضا عن طريق احد وكلاء اللاعبين الذي سافر الى اثينا وعرض على النادي اليوناني مليون و 250 الف يورو تمثل الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية للفيفا على اللاعب (990 الف يورو) والباقي 260 الف يورو تذهب للاعب، وطلب باوك تاجيل التعاقد حتى نهاية المهلة التي حددها الزمالك لدفع قيمة الغرامة وهي 15 يوليو الجاري يصبح بعدها اللاعب من حق الاهلي اذا لم يلتزم الزمالك بالدفع.
كما ارسل الاهلي فاكسا للنادي الاسماعيلي يطلب فيه رسميا شراء اللاعب هاني سعيد ومعرفة الشروط المطلوبة لبيعه. وبذلك يكون النادي الاهلي قد دخل منافساً قوياً للزمالك الذي عرض 3 ملايين جنيه بخلاف انتقال مجدي عطوة وخالد سعد الا ان مسؤولي الاسماعيلي رفضوا عطوة وتعثرت المفاوضات بين الناديين قبل دخول الاهلي في الصفقة.
وفي المقابل اوشك حسن مصطفى لاعب خط الوسط بالاهلي على الرحيل من القلعة الحمراء من الموسم القادم رغم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حيث رفض اللاعب الانتقال الى بتروجيت على سبيل الاعارة، كما رفض الدخول في صفقة تبادلية مع حسين علي نجم الاهلي الجديد بناء على طلب المدير الفني لبتروجيت واكد اللاعب لمسؤولي الاهلي ان رحيله سيكون خارج مصر بعد تلقيه عرضين للعب من تركيا والسعودية يفضل قبول احدهما على العروض المحلية خاصة بعد ان باتت فرصة صعبة في اللعب اساسيا بصفوف الاهلي في ظل زحمة وسط الملعب المتخم باللاعبين وايضا لصعوبة دخوله في القائمة الافريقية في ظل وجود اربعة اماكن فقط تعد شبه محسومة.
واكد وائل جمعة نجم دفاع الاهلي انه لن يتخلى عن القلعة الحمراء وانه سعيد بتمسك مسؤولي النادي ببقائه وعدم الموافقة على رحيله للاحتراف الخارجي بعد تلقيه عروضا جادة من باناثيناكوس اليوناني وبريستول الانجليزي والنصر السعودي وذلك رغم بلوغه 33 عاما ولكن ما زال لديه الكثير ليقدمه.
وقال انه سعيد بالبقاء مع الاهلى صاحب البطولات والذي لا يقل باي حال عن تلك الاندية وان تجربة احترافه الخارجي التي خاضها مع السيلية القطري لمدة ستة اشهر كانت ناجحة للغاية واستفاد منها كثيرا مشيرا الى ان حلم اي لاعب هو الاحتراف الخارجي لتحقيق مكاسب فنية ومادية وغيرها ويضاف الى تاريخه كلاعب. واضاف انه يتمنى الاحتراف ولكن من خلال موافقة مسؤولي الاهلي على رحيله لانه لن يرحل ابدا بدون موافقتهم وطالما تمسكوا ببقائه سيتمسك هو الاخر بالاستمرار في الصفوف الحمراء.
واكد وائل جمعة ان خط دفاع الاهلي جاهز للموسم الجديد وسنعمل بكل قوة للفوز بالبطولات وان وجود اكثر من لاعب بخط الدفاع مطلوب وضروري ويزيد من التنافس الذي يجعل كل المدافعين في افضل فورمة للمباريات كما يتيح الفرصة للجهاز الفني لاختيار الاحسن ويجعل الكل جاهزا في حالة اصابة اي لاعب او ايقافه.
وواصل الاهلي تدريباته الجادة بمعسكره المغلق المقام حاليا في المانيا استعدادا للموسم الجديد عاد امس للمران على فترتين بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون اول امس عقب فوزهم على فريق بوتا اس اس الالماني 0/3 وديا وقد اشعل اللاعبون الدوليون ـ عقب انضمامهم للمعسكر الالماني ـ المنافسة والحماس داخل الصفوف حيث يسعى الجميع للحصول على فرصة اللعب في الموسم المقبل الذي سيبدأ بمباراتي الزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا وبطولة كأس السوبر المحلي. وتزايدت حدة المنافسة بعد تحديد ملامح الخطة التي سيخوض بها الاهلي لقاءيه مع الزمالك والتي تتطلب ضرورة الفوز لبدء الموسم بصورة قوية ويعد التنافس في خط الهجوم هو الاشرس حيث يضم عددا كبيرا من اللاعبين يحاول كل منهم الحصول على فرصة اللعب وهم عماد متعب وفلافيو وابوتريكة ـ الذي اقترب من مرحلة الشفاء والعودة للصفوف ـ ومحمد بركات وحسين ياسر المحمدي ـ واحمد حسن فرج واحمد بلال واسامة حسني ويطمعون جميعا في تأكيد وجودهم بالتشكيل الاساسي.
واكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي ان فلسفة فريقه ستظل دائما هي الفوز بغض النظر عن الفريق المنافس ولقاء الزمالك فرصة قوية لبدء الموسم الجديد وانطلاقة لاستعادة اللقب الافريقي من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfatop.yoo7.com
منار
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 30
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطلب قيد عبدربه رسمياً   السبت يوليو 12, 2008 12:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يطلب قيد عبدربه رسمياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفا توب :: الرياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: