الفا توب

اسلاميات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Romeel
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 30
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

مزاجى :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون   الجمعة مايو 09, 2008 4:15 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :





عصفور باليد ولا عشرة على ....




1 - الشجرة


2 - البقرة


3 - الصفراء


4 - الحمراء






فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..


سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...




فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....


حذفله إجابتين فـ بقي :




الجواب الأول (الشجرة)


والجواب الثاني (البقرة)




فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....


طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..


(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)




راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..


فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..




فجاوب :




هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..


وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..


والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mostafa gamal
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 724
العمر : 32
الموقع : alfatop.yoo7.com
عارضة طاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون   الجمعة مايو 09, 2008 5:49 pm

ههههههههههههههههههه


سنك


بس ادعى ربنا ما يكونش فى صعيدى هنا


شكرا ليك


_________________





عندما وُلدتُ للمرّة الأولى
بكيتُ لأنني
لم أكن أعرف الحياة
وعندما وُلدتُ للمرّة الثانية
بكيتُ لأنني
لم أعرفكَ من قبلْ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfatop.yoo7.com
mido20192003
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 29
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون   الإثنين يونيو 16, 2008 6:16 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا ليك روميل على رسم البسمة على وجه المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كيرلس
مطرود
مطرود


عدد الرسائل : 507
العمر : 26
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

مزاجى :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون   الثلاثاء يوليو 01, 2008 8:12 am

سنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfatop.yoo7.com
 
صعيدى فى من سيبرح المليوووووووووووووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفا توب :: المنتديات العامة :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى: